s

نصائح للعروس لمعرفة تفاصيل إزالة الشعر بالشمع قبل الزفاف

نصائح للعروس لمعرفة تفاصيل إزالة الشعر بالشمع قبل الزفاف

 

ما أنّ الكثير من العرائس يعتمدن على الشمع لإزالة الشعر الزائد قبل حفل الزفاف، وبما أنّهنّ يجدن هذه الوسيلة هي الأمثل نظراً لأنّ الشعر معها لا ينمو بشرعة، مما يريحها في ليلة الزفاف وشهر العسل، من المفيد أن تعرفي مختلف التفاصيل التي تدور عنها لتتقني كيفية استعمالها.

1- تملك هذه الوسيلة الكثير من الإيجابيات، لأنّها أحياناً يتطلب تكرارها بعد حوالي شهر كامل، وأفضل أنواعها هو شمع الإيلاستيك، المميّز بتركيبته المرنة المرتكزة إلى شمع العسل، والزيوت الأساسية، الذي يفتح المسام ببطء ويرطب الجلد، ويسمح الشمع لإزالة الشعر بلطف.

2- إذا كنت من اللواتي يعتدمن هذه الطريقة، يمكنك أن تزيلي الشعر قبل يومين أو ثلاثة من موعد الزفاف، أما إذا كنت من اللواتي يلجأن إليها للمرّة الأولى، يفضّل أن تعتمديها قبل يوم واحد. مع العلم أننا ننصحك بتجربة هذه الوسيلة قبل شهرين من الزفاف، حتّى تدركي كيفية تفاعل جسمك معها.

3- في كيفية تحضير بشرتك لهذه العمليّة، يجب أن تلجئي إلى تقشير المناطق التي تنوين إزالة الشعر منها، للتخلّص من الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، بهدف تسهيلها، إلى جانب الترطيب، فجفاف البشرة يعيقها إلى حد كبير.

4- إذا كنت من اللواتي يخضعن لجلسات التسمير الإصطناعي، يفضلن إزالة الشعر بالشمع قبل يوم واحد، وليس العكس، وإذا كنت من اللواتي يتناولن أدوية معيّنة، من المهم استشارة طبيبك قبل استعمال الشمع، لتفادي أيّة تأثيرات جانبية أنت بالغنى عنها.

 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s