a

تقارير: “إل جي” قد تكشف عن الساعة الذكية LG G Watch 2 في معرض IFA 2014

كنا قد تابعنا مسبقًا إطلاق شركة إل جي لساعتها الذكية LG G Watch التي تعمل بنظام اندرويد وير، وهي واحدة من أولى الشركات التي عملت على الساعات الذكية بإستخدام منصة Android Wear إلى جانب كل من سامسونج وموتورولا. وبالرغم من أن النسخة الأولى من ساعة إل جي الذكية لم يمضي على إطلاقها سوى بضعة أشهر إلا ان تقارير جديدة أشارت الى نية الشركة الكشف عن نسخة جديدة تحت اسم LG G Watch 2 بحسب موقع Korea Times وذلك خلال معرض IFA 2014 الذي يقام في برلين من 5 إلى 10 سبتمبر.

ساعة إل جي جي LG G Watch

مواصفات الساعة الجديدة غير معروفه حتى الآن بإستثناء نية إل جي تغيير نوع الشاشة من LCD إلى OLED، مما قد يساعد بشكل كبير في التقليل من إستهلاك البطارية وتحسين في زوايا الرؤية للشاشة، كما أنها ستقوم بإستعمال شريحة كوالكوم Qualcomm للمعالج كما في النسخة الاولى من الساعة، وقد تقوم إل جي بإصدار هذه الساعة بتصميم دائري كلاسيكي (مدور) كما في ساعة موتو 360 من موتورولا.

من الواضح أن إل جي تريد وضع بصمتها السريعة في عالم الساعات الذكية مما يجعلها تختصر فترة الإنتظار في إطلاق النسخة الجديدة، هذا بالإضافة إلى أن موتورولا ستقوم بإطلاق ساعتها الدائرية Moto 360 في 4 سبتمبر؛ وقد يكون هذا سبب آخر لإستعجال إل جي بإطلاق ساعة LG G Watch 2 إلى جانب أهمية حدث IFA.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s