a

عاجل خطير : احذروا هذا المتصل يا نساء القطيف .. يكذب ويتقمص شخصية السيد منير
f082b42e-0d94-4249-94fc-410e1ae47799

ناصر العبدالله – خليج سيهات 

تررد في هذه الفترة أن متصل يتقمص دور الإبن تارة ودور سماحة السيد منير الخباز تارة أخرى , وأرقام اتصاله من الولايات المتحدة الأمريكية حيث تبدأ بـ 0015 , حيث يتصل هذا الشخص بواسطة البرنامج الاجتماعي الواتس أب بالمرأة على أنه ابنها أو أخيها ولكن بتلك الأرقام الخارجية بحجة أنه يتصل من برنامج يظهر هذه الأرقام , ثم يشرع بالحديث معهن بحلم سخيف وأن سماحة السيد منير الخباز فسّر الحلم على أنه حلم فيه خير للجميع وانفراج هم , وبعد ذلك تقمص دور سماحة السيد منير الخباز ووضع صورته في ملفه لإيهام الفتيات بأن المتحدث سماحة السيد منير .
وبدورنا تم الإتصال بسماحة السيد منير الخباز وعرضنا عليه ذلك , حيث قال سماحته : هذا شخص كذاب مفتري يريد أن يتوصل للفواحش والعياذ بالله بهذه الطرق التي هي محرمة في حد نفسها , فإن الحديث مع النساء بهذا الأمر حرام أيضا , وقد سبق مني قبل ثلاث سنوات التنبيه على أنه شخص محترف للكذب وشيطان في صورة إنسان , فعلى المؤمنين التنبه لمثل المفاسد .
يذكر أن هذا الشخص يتصل بالنساء وقد يعرف اسماء الأبناء بطريقة أو بأخرى لإيهامهن بأن المتصل ابنها أو أخوها أو أحد أقاربها  , ولا نعرف حتى الآن كيف يحصل على هذه الأرقام . لذا نهيب بجميع الأخوات المؤمنات توخي الحذر والحيطة من هذا الشخص ومحاولة نشر هذه الرسالة

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s