a


 
شهدت العاصمة الرياض حادثة غريبة من نوعها إذ اعتدى مواطن على زوجته الثلاثينية بالضرب وذلك بعد عثوره

على  اسم سيئ لها في برنامج «نمبر بوك».
 وتشير معلومات، حصلت عليها ، إلى أن الزوج بحث، بدافع حب الاستطلاع، عن اسم زوجته في برنامج «نمبر بوك» الذي يظهر التسميات التي يضعها الآخرون للشخص في أجهزتهم.

وفوجئ الزوج بوجود اسم سيئ لزوجته بالبرنامج، فاستشاط غضبا ليسأل زوجته عن سبب هذه التسمية، ومن قام بها، في الوقت الذي أنكرت الزوجة علمها بمن قام بذلك، وغضبها من هذه التسمية أيضا، مشيرة إلى أن أحد المغرضين قد يقوم بتسميتها في جهازه بهذا الاسم بهدف تشويه السمعة، إلا أن هذه المبررات لم تقنع الزوج الذي ساورته الشكوك، لترتفع حدة النقاش والتراشق بالتهم قبل أن يمد يده ويعتدي عليها.

 فيما وقفت الزوجة مذهولة أمام رد فعل زوجها وأمام هذا الذنب الذي لم تقترفه بوجود اسمها بهذه التسمية السيئة، على حد تبريرها. لتغادر عش الزوجية حنقا على زوجها الذي لم تقنعه مبرراتها وخضع للوساوس والشكوك، على حد تعبيرها.
 تجدر الإشارة إلى أن الزوج حاول فيما بعد استرضاء زوجته وإعادتها إلى عش الزوجية، بعد أن تخلى عن الشكوك واعترف بذنبه، إلا أنها لم ترض بالاعتذار مقابل ما لحقها من أذى نفسي وجسدي.
 
يذكر أن  “تطبيق نمبر بوك ” number book” يتم تثبيته على الأجهزة الذكية  وتتمثل وظيفته فى سحب كافة جهات الاتصال الموجودة على الهاتف وإضافتها الى قاعدة بيانات ضخمة بحيث تستطيع بالبحث عن طريق الرقم أو الاسم لتعرف من هو صاحب هذا الرقم حتى لو لم يكن الرقم موجود على جهازك

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s